الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية اڼتقام زوجة بقلم اسماء ندا الفصل الثاني

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

الحلقة 2 
مدن يدها وإدارة المفتاح  ثم تقدمت خطوتان وحاولت فتح زر الانارة ولكنه لم يعمل فنظرت للخارج ووجدت ان الاضاءه فى جميع الاماكن اي لا يوجد انقطاع  فى الكهرباء فعادت تحاول الضغط على الزر ولم يعمل فهمهمت 
ماذا يحدث بالتأكيد يوجد عطل 
ثم تقدمت اتجاة المطبخ  كى تضيق بعض الشموع ولكن فجأه اضاءت الانوار  و ارتفع اصوات الجميع 
مبارك ياجمل ام وصديقة وجده فى الوجود
كانت واقع المفاجأة عليها رائع حيث محى الحزن الذى كان يملأ قلبها اقترب منها الأحفاد يضمونها  ويقبلون يديها بود وحب وهى تبادلهم القبلات ثم  احتضنها هشام  قائلا 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وهل ظننت ان يوما كهذا  لن نترك العالم اجمع و نكن معك 
صاحت نورسين وهى تدفع هشام ليبتعد قليلا 
هيا يكفى احبك امي  انت تستحقين أفضل ما بالحياة 
اولادي احبابي انتم اعظم تكريم حصلت عليه يوما 
انتهى الجميع من المباركة. وتبادل الأحاديث طوال ساعتين  ثم انصرف جميع الاصدقاء والجيران  ليتركوا العائلة الصغير تنعم بدفئ لحظات الانتصار على الحياة . 
بعد ان صعدت نورسين وأولادها وزوجها الى غرف النوم  بمنزل والدتها  وتبعها هشام و زوجته و أولادهم دلفت. سلمى  الى غرفتها فى الطابق الثاني وهى تشعر بالسعادة والفخر بوجد هؤلاء الصغار الذين يملؤون حياتها الان   وبعد ان استعدت للنوم  وكما اعتادت منذ سنوات    توجهت الى المكتب الصغير المتواجد فى احدى اركان الغرفة ثم أخرجت  دفتر  سماوى اللون وجلست تسجل بع أحداث ما مر  فى فترة الصباح حتى عادت للمنزل . 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اخذت الدفتر وجلست فوق الفراش ثم اتكأت على الوسادة بظهرها وهى تقلب أوراق الدفتر  وقد قررت أن تقرأ ما دونته لعل عقلها يهدأ ويطمئن وانها لم يكن امامها الا ما أقدمت عليه . 
بدأت تتأمل بعينيها هذه السطور التى خطتها يوما بيديها ثم بدأت بالقراءة  
لا يعلم أحد آلام القلب الدامى إلا من ذبح قلبه بدون  رحمة فكثيرا من  الرجال ينسى من كانت له سند فى الحياة وسكن من قسۏة الحياة  وعندما يثقل جيبة بالمال يبدأ بحثه عن عروس جديد متناسي انه يهدم بيت ليبنى آخر دون النظر هل هو حقا يحتاج الى الزواج الثاني ام لا هل من كانت معه طوال سنين و تتحمل معه الأزمات ولا تشتكى تستحق أن يأتي لها بأخرى  هي أضاعت من حياتها سنوات معه  فقدت اهتمامها بذاتها كى تبنى معه ذاته فقط يردد ان حقى التعدد وإن أردت الطلاق ارحلى او ظلى مع اولادك وانا اتحمل النفقات  ويضغط المجتمع عليها بجمل عقيمة وظروف قاسېة ان تطلقتى من يعيلك من ينظر اليك كانثى لها حقوق انت فقط سوف تصبحين صيد ثمين لباحثي المتعة المؤقتة أو سوف تصبحين مشردة دون  عائل ولا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات