الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية تعويذة الحب بقلم دنيا صابر الفصل الخامس

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

تعويذة حب 
الفصل الخامس
الحب من طرف واحد كانك تطعن نفسك پسكين بارد لا تريد القټل ولا تريد الرحمه.
عادت الي منزلها وهي تحرك ساقيها پألم وۏجع تشعر بطعنات متتاليه ولا تعلم ما هو الدواء تشعر وكأنها طيف ليس له ملامح او شكل يميزه كأنها سراب لا أحد يراها او يعيرها انتباه كل شي كان يسير بنحو صحيح فقد أمتلكت حبيبها وكانت ستوقعه في حبها مع الوقت المهم انه بجانبها ولكن الان اكتشفت انها كانت تعيش مسرحيه سخيفه دورها هو الكومبارس هو ليس ملك لها من البدايه أحساسها الان كانها بلا قيمه
جاتها رساله هاتفيه منه
كريم رنا هننزل بكرة نشتري الفستان عشان كتب الكتاب .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
نظرت لمحتوي الرساله واغمضت عينيها ببطئ وهي تتمني ان يكون كل ذلك كابوس لاول مره تشعر بالفتور أستلقت علي فراشها وهي تتمني ان يكون كل شي مجرد خيال أو كابوس وسينتهي عند إستيقاظها .
ظلت تتقلب في فراشها بأزعاج من صوت والدتها العالي تحثها علي الاستيقاظ فركت عينيها بضيق وتحدثت
رنا صباح الخير يا ماما.
الام صباح النور ياعيوني كريم كلمني وقال أنكم هتنزلوا تشتروا الفستان عشان كتب الكتاب
رنا بهدوء أيوة هجهز حالا وانتي جهزي نفسك كمان يا ماما.
الام ماشي يا حبيبتي
ظلت تبحث بين ملابسها وتنظر لدولابها بشرود والحزن طاغي علي ملامحها كانت تعتقد ان تلك اللحظه ستكون من أسعد لحظات حياتها في تحبه وتمنت لو أمتلكته وأصبح زوجها ولكن لم تعتقد حتما ان كل ذلك سيحدث وتنقلب لحظات الفرح الي الحزن والضيق تنهدت بقله حيله وإرتدت فستانا وردي وحجاب بالون الابيض وأمسكت بحقيبتها وهي معلنه عن إستسلامها لتلك الحړب غير مكترثه علي الفوز ولكن كا ما يدور داخلها تحقيق ما تمنته وهو الزواج به.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الام يلا يا رنا .
رنا حاضر يا ماما.
صوته الغاضب يقاطع حديثها هو انا كل ما اشفكوا القيكوا بتحبوا في بعض هو انتوا فاكرينها اي انتوا في مستشفي محترمه
دمعتز بضيق وغيظ حضرتك كل مره تيجي تزعق وتحكم علينا حضرتك دكتور ليليان محترمه جدا وانا كنت واقف عشان بطلب منها معاد مع الوالد عشان اتقدم لها أظن دي مش حاجه غلط!
نظرت ليليان اه بذهول من كلامه مرتبكه
شرارات ووجهه أحمر وصوت تنفس عالي من الڠضب كل ذلك ما كان الا مصطفي وهو يجزم علي انه سينتقم من ذلك المعتز علي كلماته الغبيه تلك انت بتقول اي يا دكتور معتز تخطب مين دكتور ليليان مخطوبه
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
معتز يعقد حاجبيه وبتسأل مخطوبه لمين!
مصطفي ببرود ليا انا
معتز بشلك صحيح الكلام دا يا دكتوره ليليان !
ليليان بنفي وڠضب ل......
قاطعها بسرعه بحزم انت بتكدبني ولا اي يا دكتور قلت مخطوبه ليا وخلصنا ومش عايز اشوفك واقف معاها تاني انا راجل شرقي وبغير علي خطيبتي ومن ثم أمسك بيدها بقره

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات