الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فتاة الظلام بقلم أسماء ندا

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

قرية صغيرة يشتهر اهلها بصيد الاسماك وهذا يرجع لوجود القرية قرب بحيرة ماء عذبة لكن العجيب ان تلك البحيرة متواجده داخل واحة خضراء فى قلب الصحراء اهل القرية بسطاء ويعرفون بعضهم البعض جيدا ذلك بسبب ان اعداد من يقيموا فى القرية قليل يعتمدون على التواصل بينهم بالزيارات وتبادل الاطعمة لا يوجد بينهم من ينام ليلة دون طعام داخل بيته ان مرض احدهم فجميع رجال القريه بعد عودتهم من الصيد وبيع ما تم اصطياده كل فرد يخرج جزء من امواله لذلك المړيض اما النساء فيتبادلون خدمة اهل المړيض حتى يشفى ويعود لعمله. 
فتيات القرية جميلات على الرغم من اختلافهم فى الشكل واللون ولا يعلم احد لماذا ذلك الاختلاف فمنهم ذات الشعر الاسمر والوجه الاسمر و منهم من تمتلك الشعر الذهبى والبشرة البيضاء وهناك التى تمتلك الشعر الاحمر والبشرة البرونزيه او القمحيه وكانما نساء تلك القريه قد اتو من جميع انحاء العالم .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كانت القرية تعيش بسعادة واطمئنان لدرجة ان الثعلب كان ينام بجوار الغنم ولا يهاجمه حتى ذلك اليوم الذي جاء به ذلك الشخص الغريب عن القريه وانتهى الامان مع اقامته بينهم ليوم واحد فقط ثم رحل واختفى اصبحت النساء تخشي على فتياتهم وترفضن خروجهم بعد ظلام الليل او قبل شروق الشمس خاصة بعد اختفاء ابنة كبير القرية وعدم العثور عليها او حتى على جسدها.
انتشرت الشائعات بين الصيادين بان الفتاة تظهر بعد غروب الشمس على شاطي البحيرة باكيه حزينه تنادى على الفتيات ان ياتين للعب معها   وان اقترب منها احدهن تسحبها الى قلب البحيرة وتغرقها ويجدوها فى الصباح چثة هامدة عليه اثار اظافر وچروح متفرقة بجسدها ولكن لا يراها اى رجلفقط يستمع الصيادين صوت انينها ونحيبها. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بالعودة بالزمن بضع سنوات قبل ظهور ذلك الغريب ثم رحيلة الذي تبعه اختفاء حسناء القرية او كذلك كانوا يدعونها .
صباح كل يوم بعد ظهور اول خيوط الشمس تصدح فى شوارع القرية ذلك الصوت الرنان الذي لا يحتاج إلى آلات موسيقية بجواره صوت سمر ابنة كبير القرية وهى تطوف بين شوارع الواحة وتغنى بصوتها الشجي كي توقظ أهالى القرية فيخرج الرجال لصيد الاسماك وتنقسم النساء بين الاسواق و الخياطة و رعاية الاطفال كل شخص بالقريه يعرف ما عليه فعله لا وجود بينهم اي نوع من المشاحنات. 
سمر كانت محبوبه من الجميع صغيرهم قبل كبيرهم فكانت طيبة القلب كريمة سريعة البديهه وتمتاز بالعطاء بلا حدود لكنها كانت موهوبه بشي لم تحصل عليه اى فتاه غيرها فقد كانت تستطيع علاج اى مرض بالاعشاب وكانت تهوى القراءة والعلم تحلم باليوم الذي تستطيع ان تطوف العالم وتكتشف البلاد.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
كانت القرية ياتيها الزائرون من جميع انحاء العالم لشراء السمك النادر والقيم و ايضا للعلاج على يد سمر 
لم يلقبوها بحسناء القرية لجمال ملامحها بل لاخلاقها ولجمال صوتها فهى كانت فتاه سمراء اللون زات شعر غجري طويل وجسد شبه ممتلأ لكنها كانت رشيقة الحركة وخفيفة الظلتحب الضحك .
ذات يوم بعد ذهاب رجال القرية الى البحيرة للصيد طافت سمر على بيوت القرية وجمعت الفتيات و الصبية فكانت فى بداية كل اسبوع تاخذهم  ويجلسون على شاطئ البحيرة حتى تعلمهم كيفية صناعة الدواء من اول اختيار العشب الصالح حتى انتاج الدواء ولكنها كانت دايما تبدا بالجلوس وقص القصص للصغار ثم تتركهم يلعبون تحت رعاية احدى الامهات ثم تاخذ الشباب وتتجول بين الاشجار والاعشاب التى تزرعها بنفسها و تشرح لهم الفرق بينهم. 
ذلك اليوم جاء رجل غريب لم يروه بالقرية من قبل كان عمره ما بين الاربعون واخر الخمسين يرتدى عباءة سوداء ويخفى نصف وجهه بقطعة قماش لم يكن طويل القامة مثل رجال القرية كان يمشي بشكل منحنى قليلا ظل هذا الرجل يمر بجوار البيوت يقف بجوار الابواب وعندما يشعر باقتراب احدهم يتحرك للبيت الذي يليه. 
قلقت النساء الاتي كانوا متواجدين بالبيوت او تلك النساء العائدات من السوقوالسبب ان هذا اليوم مخصص لعدم استقبال زائرين بقلب الواحة ومن أراد العلاج فيذهب الى شاطئ البحيرة حيث تتواجد سمر اغلقت النساء النوافذ والابواب واسرعت احداهم بالتوجه إلى البحيرة حتى تخبر

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات