الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية الاميرة المفقودة الفصل الرابع

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

الأميرة المفقودة
الأميرة المفقودة بقلم أسماء ندا

الفصل الرابع 

وكان هناك صمت طويل ، وكان أول من ك1سر حاجز الصمت هو الطبيب.

"نريد ممرضة هنا في أقرب وقت ممكن وأنا أعلم الشخص الذي يناسبني ، وسأذهب على الفور للحصول عليها إذا استطعت ، يجب أن أطلب ذلك حتى أعود ، سيبقى بعضكم دائمًا مع المري1ض ، إنه قد يكون من الضروري نقله إلى غرفة أخرى لاحقًا ؛ ولكن في هذه الأثناء ، من الأفضل تركه هنا. الآنسة تريلاوني ، هل لي أن أعتبر أنك أو السيدة غرانت ستبقى هنا - ليس فقط في الغرفة ولكن بالقرب من المر1يض ويقظه حتى أعود؟

أومأت برأسها إيجابا  وجلست بجانب الأريكة،  أعطاها الطبيب بعض التوجيهات حول ما يجب أن تفعله في حالة وعي والدها قبل عودته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تالي من تحرك كان المشرف دولان ، الذي اقترب من الرقيب داو كما قال:

"كان من الأفضل أن أعود الآن إلى المحطة - ما لم تتمنى بالطبع أن أبقى لبعض الوقت."

فأجاب: "هل ما زال جوني رايت في فرقتك؟"
"نعم هل تريده أن يكون معك؟"

أومأ الآخر برأسه وقال "ثم سأرسله إليك بأسرع ما يمكن. سيبقى معك ما شئت. سأخبره أنه سيأخذ تعليماته بالكامل منك."

رافقه الرقيب إلى الباب قائلاً وهو يذهب:

"شكرًا لك سيدي ؛ أنت دائمًا ما تفكر في الرجال الذين يعملون معك. إنه لمن دواعي سروري أن أكون معك مرة أخرى. سأعود إلى سكوتلاند يارد وأبلغ رئيسي. ثم سأقوم بالاتصال بـ" شاتوود "وسأعود إلى هنا في أقرب وقت ممكن ، أفترض أنني قد آخذه ، ويمكنني أن أتحمل هنا لمدة يوم أو يومين ، إذا لزم الأمر ، قد يكون ذلك بعض المساعدة أو ربما بعض الراحة لك إذا كنت على وشك أن كشف هذا اللغز ".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

"سأكون ممتنا جدا لك."

نظر إليها باهتمام لبضع ثوان قبل أن يتكلم مرة أخرى.

"قبل أن أذهب ، لدي الإذن للنظر في طاولة ومكتب والدك؟ قد يكون هناك شيء من شأنه أن يعطينا فكرة أو دليلًا في جميع الأحداث."

كانت إجابتها لا لبس فيها لدرجة أنها كادت أن تفاجئه.

"لديك أقصى إذن ممكن لفعل أي شيء قد يساعدنا في هذه المشكلة الرهيبة - لاكتشاف ما هو خطأ مع أبي ، أو ما قد يحميه في المستقبل!"

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات