الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية الاميرة المفقودة الفصل الخامس والعشرين

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الخامس والعشرون 

 ابتسم السيد تريلاوني له.

"أنت محق! هناك كل الدلائل على أن القطة الاليفة  للملكة السحرية كانت تلك القطة التي تم تحنيطها عندما كانت موجودة ، ولم يتم وضعها في قپړھl فحسب ، بل تم وضعها في التابوت معها وكان هذا هو الشيء الذي چړح معصمي ، و ما جرحني بمخالبة الحادة ".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عند توقفه عن الحديث  كان تعليق مارغريت مجرد تعليق بناتي:

" تم  تبرأت قطي المسكين سيلفيو! أنا سعيده!" 

ملسس والدها شعرها واستمر:

"يبدو أن هذه المرأة كانت تتمتع ببصيرة غير عادية،و بعد نظر بعيد  أبعد بكثير من سنها وفلسفة عصرها، و يبدو أنها لاحظت من خلال ضعف أيمانها بالقضية ، وحتى أنها استعدت للظهور في عالم مختلف وكانت تطلعاتها نحو الشمال ، نقطة البوصلة التي lڼڤچړټ فيها النسمات الباردة المنعشة التي تجعل الحياة ممتعة فمنذ البداية  بدت عيناها وكأنهما انجذبت إلى النجوم السبعة للمحراث فى  الحقيقة  و كما هو مسجل في الكتابات الهيروغليفية على  قپړھl ، 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

عند ولادتها  سقط طائر كبير، و استخرجت من قلبه أخيرًا جوهرة النجوم السبعة التي اعتبرتها بمثابة تعويذة حياتها و حول جسدها  الغطاء السحري ، المصنوع بشكل رائع من سبعة جوانب ، الذي صنع  من نفس المصدر الذي جاء من الهبة  الجوية  وكان السبعة بالنسبة لها رقمًا سحريًا  ولا عجب!  مع سبعة أصابع في يد واحدة وسبعة أصابع في واحدة مع تاليسمان من ياقوتة نادرة لها سبع نجوم في نفس الموضع كما في تلك الكوكبة التي حكمت ولادتها ، كل نجمة من السبعة لها سبع نقاط

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 ( في حد ذاتها عجيبة جيولوجية) لكان الأمر غريبًا لو لم تنجذب إليها مرة أخرى فى ولدتها  ، نعلم من شاهد قپړھl ، في الشهر السابع من السنة ( الشهر الذي يبدأ بغمر النيل.) في أي شهر كانت الإلهة الرئيسة حتحور ، إلهة منزلها  من جبال أنتيفس من سلالة طيبة ( الإلهة التي ترمز في أشكال مختلفة إلى الجمال والسرور والقيامة) وهنا  مرة أخرى ، في هذا الشهر السابع ( والذي بدأ علم الفلك المصري لاحقًا في 28 أكتوبر ، واستمر حتى 27 نوفمبر) ملاحظة  في اليوم السابع ، يرتفع مؤشر المحراث فوق أفق السماء في طيبة.

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات