الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية الاميرة المفقودة الفصل السابع والعشرون

انت في الصفحة 1 من 8 صفحات

الأميرة المفقودة
الأميرة المفقودة بقلم أسماء ندا

الفصل السابع والعشرون 

الكهف

في المساء ، أخذ السيد تريلاوني المجموعة بأكملها مرة أخرى إلى غرفة المكتب و عندما كنا هناك وكلنا نبدى  الاهتمام بدأ يكشف عن خططه:

"لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أنه من أجل التنفيذ الصحيح لما سنسميه تجربتنا العظيمة ، يجب أن يكون لدينا عزلة مطلقة وكاملة،  العزلة ليس فقط لمدة يوم أو يومين  ولكن طالما أننا قد نحتاجها. هنا مثل هذا سيكون الأمر مستحيلًا ؛ إن احتياجات وعادات مدينة عظيمة بإمكانياتها المتأصلة في الانقطاع ، قد تزعجنا تمامًا و البرقيات أو الرسائل المسجلة أو الرسل السريع ستكون كافية وحدها ؛ لكن الجيش العظيم لأولئك الذين يريدون الحصول على شيء ما سيجعل الكارثة مؤكدة. بالإضافة إلى ذلك ، لفتت الأحداث التي ۏقعټ في الأسبوع الماضي انتباه الشرطة إلى هذا المنزل. حتى إذا لم تصدر تعليمات خاصة بمراقبته من سكوتلاند يارد أو محطة المقاطعة ، فقد تكون تأكد من أن

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 الشرطي الفردي في جولاته سيبقيها تحت الملاحظة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخدم الذين قاموا بتسريح أنفسهم سيبدأون في الحديث قبل فترة طويلة. يجب عليهم ذلك ؛ لأنهم ، من أجل شخصياتهم ، أعط سببًا لإنهاء خدمة يجب أن أقول موقعًا في الحي. و سيبدأ خدام الجيران في الحديث ، وربما الجيران أنفسهم. وبعد ذلك ستتمسك الصحافة النشطة والذكية ، بحماستها المعتادة لتنوير الجمهور وعينها لزيادة التداول ، بالأمر و عندما يكون المراسل بعدنا ، فلن تكون لدينا فرصة كبيرة للخصوصية. حتى لو منعنا أنفسنا من الدخول ، فلا ينبغي أن نتحرر من المقاطعة ، ربما من التدخل. إما أن يفسد خططنا ، ولذلك يجب أن نتخذ إجراءات للتراجع ، ونحمل معنا كل العوائق. لهذا أنا مستعد و لقد توقعت مثل هذا الاحتمال منذ فترة طويلة ، وقمت بالتحضير له.

انت في الصفحة 1 من 8 صفحات