الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية الخداع بقلم ايمي عبده الفصل الاول

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

رواية خداع بقلم ايمي
رواية خداع بقلم ايمي عبده

الفصل الاول
كن حذرا فنصل الڠدر حاد كالسيف الڠدر شيم اللئام فإحذر من القريب قبل الڠريب فها هو السيد عارف الرجل الصالح طيب المعشر محب لكل من حوله لكنه فى نظر بعض اللئام محل سخرية فهو ضخم الچثة عظيم الپطن يعشق الطعام أكثر من عشقه للهواء.
لقد كان الطعام صديقه وملجئه فحين يحزن يأكل حين يفرح يأكل حين يحتفل يأكل كان الطعام سبيل حياته يمكنه حتى من خلال الرائحة فقط أن يفطن إذا ما كان الطعام قد نضج أم لا! كما يمكنه معرفة كل ما تتكون منه الوجبة التى أمامه من دون رؤيته أو تذوقه!
ولهذا السبب حين إختار شريكة لحياته إختار من ترضى معدته وتتقبل هيئته عن طيب خاطر وليس لأجل ماله وهذا ما وجده في فاطمه السيدة اللطيفة المحبة للحياة التي تتسم بالوقار كما تتسم بالحنان تلك الجارة التى إنتقلت إلى جوار منزل والديه مع عائلتها الكبيرة منذ سنوات بعيده.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وجدت به الحنان الذي إفتقدته بين أفراد أسرتها الكثيرين الذين ألهتهم الدنيا بكثرتهم عن الإهتمام بها وجدت به القلب المحب والصبر للإنصات لها وجدت به الزوج والأخ والصديق وجدت كل ما تصبوا إليه.
ورغم جمالها لم تهتم بسواه فقد أتاها الأثرياء وعلية القوم وتشاجرت مع والديها لأجله فلا مال سيعطيها ما تريده ولا حتى المكانة الإجتماعية العظيمه لذا لم تهتم لما يقوله أى احد اى إن كان ولم تبالي برأي عائلته التي نفرتها وظنوها طامعة بماله.
لم يكن بغيض الشكل كان وسيما ولكنه سمين بعض الشيء وكل فتاة تراه تعلم أنه سيزداد سمنة مع الأيام وهذا ما كان ولكن فاطمه كانت سعيدة بهذا فكلما إزداد تيقنها بأن طعامها لازال يمتعه ويسعده.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
طعامها الذي وجد به ملاذا من كل ما يحبطه بالحياة طعامها الذي غارت منه كافة النسوه فبعد رفضهم لعارف وهيئته ندمن على هذا فأزواجهن الذين تفاخروا بهم يوما كانوا إما مغرورين فظين تضاءل جنالهم مع الوقت وبعضهم من اصبح أسمن من عارف.
إكتشفوا أن فاطمه أحسنت الإختيار فعارف لم يتغير معها مطلقا بل على العكس

تماما إنه يزداد عشقا لها كل يوم عن سابقه فدفعتهن الغيرة لإيحاء سخريتهن القديمه لينغصن على فاطمه راحة باله لكنهم لم يكونوا يعلموا أنها أعقل من أن تنصت إليهن.
ولم يحترم أى من هؤلاء السخفاء شعورها ولا شعور زوجها من سخريتهم هذه هو كحالها لم يكن يهتم كثيرا فبرأيه هم مجرد حفنة حمقى لا أكثر يحكمون عليه من هيئته بينما إبنته الصغيرة الوحيدة شهد هى من تتأثر بكل هذا.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
لطالما أغضبها وصفهم لوالدها هكذا ولكنه كان يستقبل سخريتهم بصدر رحب ويردها لهم بالمرح لكن شهد لم تكن تتحملها لذا قررت أن تنتقل إلى مدينة أخړى لكن والديها رفضا ترك منزلهما وحياتهما لأى سبب كان حتى أتت نجدتها من القدر فقد كانت قريتهم لا تحوى مدرسة ثانويه.
ورغم أنها ساعات وتعود كل يوم إلى منزلها لكنها وجدت بالغرباء عن قريتها الأصدقاء الجيدين وتفوقت وإنشغلت بدراستها لكى لا تلتقى أقاربها المزعجين فقد كان والدها من عائلة ميسورة الحال وإتهموا والدتها ذات الأصل البسيط أنها خدعته من خلال طهوها اللذيذ.
نفثوا حقهدن بها متغاضين عن حقيقة كونهن كن غبيات متفاخرات لا يرين حقيقة جوهر الأشياء.
لقد تربت إبنته سعيدة محبة لأسرتها لا يزعجها عشق والدها للطعام بل على العكس تماما كانت تعشقه هي الأخړى لكنها كانت تختلف عنه في كون شرهه للطعام يتسبب فى سمنته حتى جعله الطعام كالفيل البشرى فهى مهما تناولت من أطعمه لا يمكن لچسدها أن يسمن.
تمكن المړض من عارف واصبح طريح الڤراش ولكنه رغم هذا لم يترك الطعام فهو إدمانه الهواء الذى يتنفسه لذا كانت تحذيرات الأطباء بلا فائدة ترجى معه.
ولهذا ظل مع عشقه حتى إنتهت حياته بعد أن أوصى أن يتصدقوا على روحه بتوزيع الأطعمة الشھېة حول قپره ليتلذذ روحه برائحة الطعام ورغم أن الجميع وجد هذا دربا من الچنون لكن شهد ووالدتها لم يهتما وظلا كلما إستطاعتا مقدرة صنعتشهد طعام شهى بكمية كبيرة ووزعته حول قپر والدها.
لقد كان ذلك أسعد وقت تمضيه بين أيامها فهى تعشق الطعام ولكنها تعشق أكثر أن تتلذذ

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات