الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لقاء صحفي مع الكاتبة دنيا صابر

موقع أيام نيوز

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
دعونا نرحب معا بهذه الموهبة المتألقة لعمل حوار صحفي في جريدتنا المتميزة فهيا معا لنبدأ 
الاسم دنيا صابر
السن ٢٣
المحافظة الدقهليه
الموهبة الكتابه الرسم الأعمال اليدويه
لقبك حور
هل بإمكانك أن تحدثنا عن نفسك ! 
كيف إكتشفت موهبتك 
كنت بحب أقراء كتير من وأنا صغيرة وبشارك دايما في مسابقات المدرسه فبدأت بكتابه قصص قصيرة للأطفال وأنا في الصف السادس الأبتدائي وبعد كدا الموضوع تطور من مجرد هوايه ومنافسه في المدرسه لشغف. 
متى بدأت الكتابة 
في البداية كتبت قصص قصيرة للأطفال في السنه الأخيرة من المرحله الابتدائي وبعد كدا خواطر وقصص اجتماعيه في الأعدادي وتطور الأمر لكتابه كافة أنواع الأدب انتهائا برواية كامله.  

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
من أول مشجع لك
_أهلي
ماهي الصعوبات التي واجهتها وكيف تخطيتها 
بالبداية كنت اناقش بعض القضايه الاجتماعيه المختلفه وغير متعارف عليها بمجتمعنا العربي فبعض الاحيان أواجه بعض التعليقات السلبيه والمتعارضه عن وجهة نظري ولكن بعد ذلك أصبحوا يفهمون وجهة نظري والأمر اختلف. 
هل تعتقد أنك ستتخلى يوما عن موهبتك! 
لا فالأمر أعمق من فكرة أن أتخلى عن موهبتي حتى وإن أبتعدت عنها فترة بالتاكيد سأعود مرة أخرى. 
ماذا تمثل لك موهبتك 
متنفسي
أرنا بعض من كتاباتك 
كتبت عدة روايات منها غيث تعويذة حب نبضات القلب متاهة العالم الخفي ممر بهوت وميض أمل صدفة عاشق أنين الفهد حطام الروح زيرو فتاة القمر. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من هو مثلك الأعلى في هذا المجال 
_الأديب المبدع نجيب محفوظ 
هل ترى أن التواصل الإجتماعي له دورا في هذا المجال 
_بكل تأكيد
ما هي طموحاتك 
_أن يتم نشر رواياتي ورقيا وتصل ليد كل قارئ
رسالة توجهها لكل كاتب مبتدئ 
_الثقه بالنفس يجب على كل كاتب أن يثق بنفسه وبقلمه وبما يقدمه ويسعى لأجل أن يحقق ما يتمناه ولا يعطى أي انتباه لاي تعليق سلبي.