الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية مملكة المحيط بقلم اسماء ندا الفصل الثامن

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الثامن
فى قاع المحيط  بالجزء البعيد كل البعد عن البشر وسط تجمعات لأخطر أنواع القروش التي يظنها البشر انقرضت من قرون فهى أنواع هجينة بين الديناصور المائى و القرش  تمتاز بسرعة رغم ضخامة أحجامها وهي قرش تلد ولا تبيض  مثل الدلفين  على عكس ان القرش اعمى فهى ترى مثل الصقر ولها مجسات استشعار تعرف من خلالها اقتراب اى جنس مختلف عنها كما أن جلدها مشبع بزيت يضئ و تتجمع دائما بمناطق المرجان البنفسج لأنه غني بأنواع أسماك فرس البحر الأحمر النادر وجوده فهو غذاء ضخم لهذا النوع من القروش.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يقترب ركريد بعد ان دهن جسده هو والباقية بنوع زيوت مشع بالضوء الذى نجح بأخذه بعد قتل قرش حديث الولاده لكى يتجنب مجسات الاستشعار لدى القرش فلا يلفت انظار القروش لهم ثم سبحوا بالقرب من الرمال ليكونوا اسفل القروش وهذه كانت فكرة انوار  وبالفعل نجحوا للوصول لإحدى قطع المرجان 
اثناء قطع  سيرين المرجان تحت حماية براك خلفها و ركريد مع انوار يحاولون جذب انتباه فرس البحر حتى لا ينتبهوا إلى سيرين و يغضبوا لان هذا المرجان يعتبر غذائهم الأساسي  انتبهت إحدى  فرسات البحر  الى سيرين ثم اصدرت صوت صړاخ كأنثى البشر مرتفع الټفت الكثير منهم لمهاجمة سيرين و براك أخرج براك سيف من الليزر ليقاتل به دون إصدار صوت وفعل المثل ركريد و انوار .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
حتى تظن القروش أنها معركة  بين الفرس فلا تتدخل فهذا ليس وقت طعامهم و القرش لا يهجم الا اذا كان جائع  أو إن شم رائحة دماء الإنسان أو الحورى تحركت سيرين باتجاه ركريد ووقفت تقاتل بمكانه بعد أن أخبرته عدم مقدرتها قطع المرجان  انخفض ركريد لمستوى المرجان تاركا براك و أنوار و سيرين يقاتلوا فرسان البحر  وبعد عدة محاولات نجح بقطع المرجان وانضم لهم بالقتال ثم أشار لهم بالابتعاد عن الفرس و محاولة الفرار  لكن لسوء حظه او كما ظن الجميع انه قام أحد تلك الاماك  بالنجاح بچرح  ذراعه.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
 أبطأ ركريد  من سرعته ليتمكن كل من  سيرين و براك و أنوار من الابتعاد  وأخذ هو طريق مخالف لهم حتى لا تنجذب القروش إليهم  بعد إن وضع قطعة المرجان داخل حقيبة سيرين  و لان القروش لديها قوة حاسة  الشم فقد انتبه أحدهم إلى رائحة ډم ركريد وبدا بالسباحة السريعة اتجاهه لكن ركريد كان سريع البديهة بالقتال فبحث بعينه بين الركام المتواجد بالقاع حتى وجد ركام سفينه ڠرقت منذ قرون لتصل لهذا القاع  فدخل يتخفى بها من القرش .
حاول القرش مهاجمته قبل أن يدخل السفينة لكن ركريد كان نجح بالفعل بالدخول ونظرا لحجم القرش فلم يستطع الدخول خلفه وبعد أن استقر ركريد حاول معالجة ذراعة لإيقاف الډم ولكن كان قد ڼزف كثيرا  وبحالة ارهاق لهذا نجح فقط بربط ذراعه و هو  يهيئ له رؤية اخيه الصغير إيفان  يقترب منه قبل ان يفقد وعيه و يستسلم الى الظلام.
بعد فترة بدأ ركريد يفتح عينه  رويدا حتى أخذت عيناه تتأقلم مع الضوء لاحظ أنه بداخل صندوق زجاجي مخصص للعلاج أسفل الماء وكانت  ذراعة تم علاجها و مضمده بأكملها  حاول النهوض والخروج من الصندوق لكن ما أن أخرج رأسه من الماء حتى استمع إلى صوت إيفان من الخلف حاول أن يدير رأسه ليستطيع أن يراه ولكن إيفان كان أسرع وتحرك ووقف أمامه وقال 
أهدأ يا  ركريد  لا تستطيع الخروج من المحلول

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات