الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية الاميرة المفقودة الفصل الرابع عشر

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات

الأميرة المفقودة
الأميرة المفقودة بقلم أسماء ندا

الفصل الرابع عشر 

سارت الأمور على ما يرام في تلك الليلة ، مع العلم أن الآنسة تريلاوني نفسها لم تكن على أهبة الاستعداد ، ضاعفنا أنا والدكتور وينشستر من يقظتنا ، وراقبت الممرضات والسيدة غرانت المراقبة ، وقام المحققون بزيارتهم كل ربع ساعة. بقي المريض طوال الليل في غيبوبة. بدا بصحة جيدة ، وارتفع صد0ره وسقط مع تنفس طفل سهل ، لكنه لم يتحرك أبدًا ، فقط بسبب تنفسه ربما كان من الرخام. ارتديت أنا والطبيب وينشستر أجهزة التنفس ، وكانا مزعجين في تلك الليلة الحارة بشكل لا يطاق ، بين منتصف الليل والساعة الثالثة ، شعرت بالقلق ، ومرة ​​أخرى شعرت بهذا الشعور المخ0يف الذي اعت0دتني عليه هذه الليالي القليلة الماضية ، لكن اللون الرمادي الفجر ، الذي كان يسرق حول حواف الستائر ، جاء بارتياح لا يوصف ، تبعه راحة ، مر عبر المنزل ، خلال الليل الحار ، كانت أذ0ني متوترة على كل صوت ، كانت مضطربة تقريبًا بشكل مؤ0لم ؛ كما لو أن عقلي أو حساسي كانا على اتصال بقلق معهم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 كل نفس من الممرضة أو حفيف ثوبها ؛ كل رشة ناعمة من انزلاق القدمين ، بينما كان الشرطي يتجول في جولاته ؛ كل لحظة من مشاهدة الحياة ، بدت وكأنها حافز جديد للوصاية. يجب أن يكون هناك شيء من نفس الشعور في الخارج في المنزل ؛ بين الحين والآخر كنت أسمع صوت الأقدام المضطربة في الطابق العلوي ، وأكثر من مرة في الطابق السفلي فتح نافذة. لكن مع حلول الفجر ، توقف كل هذا ، وبدا أن الأسرة بأكملها مرتاحة ، عاد الدكتور وينشستر إلى المنزل عندما جاءت

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 الأخت دوريس لتريح السيدة غرانت. كان ، على ما أعتقد ، محبطًا بعض الشيء أو منزعجًا من عدم حدوث أي شيء ذي طبيعة استثنائية خلال وقفته الاحتجاجية الليلية الطويلة.

في الساعة الثامنة ، انضمت إلينا الآنسة تريلاوني ، وقد أدهشتني وسعدت برؤية كم كان نومها ليلًا جيدًا ، كانت مشعة إلى حد ما ، تمامًا كما رأيتها في اجتماعنا الأول وفي النزهة ، حتى أنه كان هناك اقتراح للون في خديها الذي بدا ، مع ذلك ، أبيض بشكل مذهل على عكس حواجبها السوداء وشفتيها القرمزية ، وبقوتها المستعادة ، بدا أن هناك حنانًا يتجاوز ما أظهرته لها في البداية. أيها الأب المريض ، لم أستطع إلا أن أتأثر بلمسات المحبة وهي تثبت وسادته وتنظف الشعر من جبهته ، لقد أصبت بالإرهاق بسبب تعو0يذتي الطويلة من المشاهدة ؛ والآن بعد أن كانت على أهبة الاستعداد ، بدأت في النوم ، وأومض عيني المتعبة في الضوء الكامل وشعرت بإرهاق ليلة بلا نوم في نفس الوقت ، نمت جيدًا ، 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وبعد الغداء كنت على وشك الخروج و البدء فى اتنزة و  السير إلى شارع جيرمين  ولكنى لاحظت وجود رجل يقف  عند باب القاعة  و كان الخادم المسؤول  الشخص الذي يُدعى موريس (كان

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات