الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة لقاء تحت القمر بقلم رحمة جمال

انت في الصفحة 1 من صفحتين

قصة لقاء تحت القمر
قصة لقاء تحت القمر بقلم رحمة جمال

احتفالية الاحلام
بقلمي رحمة جمالريهام
لقاء تحت القمر 
في هذه السماء الحالكة يوجد قرص مثير يسير متبخترا كاسرا هيبة الليل الموحشة بين اللآلئ الصغيرة التي تلتف حوله ليستقر في منتصف السماء سامحا لضوءه بالإنتشار في الأجواء. و يبدأ اللؤلؤ في التناثر بعشوائية رائعة من حوله لكي يبلغ كل من في الأرض أنه قد حان وقت ظهور عشقكم و لوعتكم و ما أن يبدء هذا الإعلان حتى يبدء كل سكان الأرض بتنفيذه بكل رحب و امتثال.
لتبدء نسائم الهواء العليل في مداعبة أوراق الشجر لتجعلها تتمايل يمينا ويسارا برقة ونعومة محدثة صوت خاڤت جميل يطرب أذان ذاك الجالس في تلك الغابة ملقيا ظهره للوراء على جزع شجرة عتيدة تتساقط منها الأوراق مستلقية على الأرض بجواره وكأنها عجوز عكف عليها الزمن من الترحال فخارت قواها لتسقط على الأرض منتظرة المۏت أن يحتضنها بكل ترحاب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ثم يخاطب القمر شاكيا له لوعته طلبا منه أن يذهب إلى الأحباب مخبرا إياهم كم هو مشتاق وكم يود لقياهم برغم سهمهم المسمۏم الذي أنطلق بسرعة البرق مستقرا داخل قلبه محدثا به الآلام جاعلا إياه ېنزف لكنه على يقين تام بأن الحبيبة تلقت مثله وأنها تتذوق من نفس الكأس المؤلم ولكن ما بيده شيء فهو لا يستطيع بإلقاء اللوم عليها.
فهو على دراية كاملة بكم السواد المنتشر بداخلها والمتوغل داخل خلاياها المتسبب بتشققات في روحها وتشتت بعقلها ثم يقوم بسؤال ذاك القرص المنير بالأخير طلبا منه معرفة أيخبر حبيبته أم لا
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ثم يقوم بإلقاء رسالة لهذا القرص المثير محتواها هي جلب بدور حبيبته إليه حتى يلتقوا بأسفله.
لتمر لحظات فقط ليختفي بها القمر ويبرز ثانيا ثم تظهر بدور أمام مقلتي أحمد الذي يجلس في نفس موضعة. ليحدث وكأن القمر بالفعل ذهب محملا برسالة أحمد منفذا إياها ليأتي ومعه حبيبته السمراء التي ترجع خصلة من خصلات الليل خاصتها مخبرة إياه وفحمتيها تنزل قطرات الندى
_ ألوم معذبى فألوم نفسي 
فأغضبها ويرضيها العڈاب 
ولو أنى استطعت لتبت عنه
ولكن كيف عن روحي المتاب!
تمر لحظات كان قد خيم بهم الصمت المريح لكليهما لتهدأ بدور وتتحدث أخيرا مبررة لمعشوقها وزوجها ما بدر منها من سمۏم كان قد أطلقها لسانها السليط بعدما ابتعدت عن أحضانه مخبره إياه ألا يحزن منها وأنه لم يكن بإرادتها أن تجرحه و أن تعايرته بيتمه و أن تنعته به أيضا بل من دفعها إلى ذلك هو صديقتها ريم عندما أخبرتها أنه لا يحبها لشخصها بل لأموالها الطائلة و ألا يوجد أحد بوسامته الشديدة أن يحب شخص مثلها.
ينهض أحمد من مجلسه ثم يقوم بإزالة قطرات الندى هذه عن وجنتيها الناعمة بإبهامه ليضمها بين ذراعيه بهدوء واحتواء. فأحيانا تكون الأفعال أبلغ من أي حديث.
يعقب آخر كلماتها التي أخبرتها

انت في الصفحة 1 من صفحتين